أخبار وتفاصيل

عاجل السعودية تطلق خدمة زيارة النزلاء عن بعد للأقارب عبر الاتصال المرئي

المحتويات

عاجل السعودية تطلق خدمة زيارة النزلاء عن بعد للأقارب عبر الاتصال المرئي، المديرة العامة للسجون في المملكة العربية السعودية أنشأت عام 1388 بأمر سامي من خادم الحرمين الشريفين ، وذلك بعد فصلها عن إدارة الشرطة، وأصبح السجناء في المصلحة العامة للسجون، والعفو الملكي 1443.

شاهد ايضا : رسمياً السعودية تقرر تطبيق منع العمل تحت أشعة الشمس 2021م

موعد إطلاق خدمة زيارة النزلاء عن بعد عبر منصة أبشر للأفراد،

هيئة السجون العامة في المملكة، تعلن عن انطلاق خدمة زيارة النزلاء عن بعد عبر منصة أبشر، 11 شوال 1443 هـ، وهي إتاحة زيارة أفراد نزلاء السجون، وذلك لأقارب الدرجة الأولى.

مناطق زيارة النزلاء عن بعد بالمملكة العربية السعودية أبشر،

تم الإعلان عن المناطق الخاصة بالمملكة، والتي سمحت مصلحة السجون العامة بزيارة النزلاء عن بعد، في أربع مناطق إلى الآن، وذلك عبر الاتصال المرئي وهي : الرياض، مكة المكرمة، جازان، المنطقة الشرقية.

عاجل السعودية تطلق خدمة زيارة النزلاء عن بعد للأقارب عبر الاتصال المرئي

تأتي هذه التسهيلات من قبل خادم الحرمين الشريفين، لزيارة السجناء، وتسهيل أمور زيارة النزلاء عن بعد، فقد اعلنت المصلحة العامة للسجون اليوم الخميس 12 مايو 2022 انطلاقة خدمتها الجديدة، وهي زيارة النزلاء عن بعد للأقارب من الدرجة الأولى عبر الاتصال المرئي، ويتم التحدث وجهاً لوجه، صوت وصورة عبر منصة أبشر، بعد تدشين المنصات التقنية لأطراف الاتصال داخل مقار السجون للدخول إلى المنصة اضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى