أخبار وتفاصيل

:sarabinmuammar: سبب وفاة sarabinmuammar ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)) إنّ لله وإنّ إليه راجعون ،بقلوبٍ راضيه بقضاء الله وقدرهانتقلت إلى رحمة الله اختي وحبيبتي عهد ،الله يرحمها ويثبتها عند السؤال ا

:sarabinmuammar: سبب وفاة sarabinmuammar ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)) إنّ لله وإنّ إليه راجعون ،بقلوبٍ راضيه بقضاء الله وقدرهانتقلت إلى رحمة الله اختي وحبيبتي عهد ،الله يرحمها ويثبتها عند السؤال ا. فارق هذه الدنيا اليوم بعد رحلة طويلة من العطاء، والكرم والجود، فهم من عائلة كريمة، ذات سمعة طيبة. بينما يعد فراقهم خسارة على الوطن، فهم لا يعوضون، فأنت صاحب النفس الزكية، والروح الطاهرة. علاوة على ذلك كنت للأهل سندا وخير عضيد، اللهم اجبر مصابنا بفراقه واجعله في منازل الشهداء، اللهم اغفر له وارحمه وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.




إلى هنا نكون قد وصلنا نهاية خبر :sarabinmuammar: سبب وفاة sarabinmuammar ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)) إنّ لله وإنّ إليه راجعون ،بقلوبٍ راضيه بقضاء الله وقدرهانتقلت إلى رحمة الله اختي وحبيبتي عهد ،الله يرحمها ويثبتها عند السؤال ا”، عبر موقع إكليل المعرفة . حيث ان أسرة إكليل المعرفة تعبر عن بالغ حزنها، تبعث خالص العزاء لأسرة الفقيد، معبرين عن حزنهم الشديد، داعيين لهم بالرحمة والمغفرة الحسنة، وأن يلهم الأهل والأصدقاء الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى