مشاهير و أعلام

من هي جنى مقداد ويكيبيديا وكم عمرها

من هي جنى مقداد ويكيبيديا وكم عمرها؟

المحتويات

من هي جنى مقداد ويكيبيديا وكم عمرها الحقيقي، وكم طولها ووزنها وديانتها الحقيقية، وهل جنى مقداد مخطوبة من ابن عمها، وكم تبلغ ثروة جنى مقداد نجمة قناة طيور الجنة الفضائية، وكم عمر خطيب جنى مقداد الحقيقي، كل هذه المعلومات موجودة في المقال التالي:

من هي جنى مقداد ويكيبيديا

جنى مقداد هي مُنشدة اردنية مشهورة ومحبوبة لدى الجماهير العربية، وهي أحد أعضاء فرقة طيور الجنة الشهيرة في عالم الإنشاد، اسمها الكامل جنى خالد عبدالله جبريل مقداد، ديانتها الإسلام وبرجها الفلكي برج الثور، والدها خالد مقداد منشد رائع ومالك القناة، أمها مروة حماد تحمل الجنسية الأردنية، ولها خمسة أخوة وهم الثنائي الرائع عصومي ووليد والتوأم جاد وإياد والأخ الصغير سند مقداد.

معلومات عن جنى مقداد ويكيبيديا وكم عمرها

ولدت جنى خالد مقداد في 29 أبريل 2008 لأب أردني من أصول فلسطينية وأم أردنية، وعمرها الحقيقي 15 عاما حتى نهاية 2023. كما أنها تعتبر نجمة صاعدة في عالم الانشاد الاسلامي. بدأت مسيرتها الفنية منذ صغرها، وأصبحت من أبرز المنشدات الصاعدات في عالم الاغاني الدينية للاطفال.

من هي جنى مقداد ويكيبيديا وكم عمرها السيرة الذاتية
من هي جنى مقداد ويكيبيديا وكم عمرها الحقيقي 2023 2024؟

مع ذلك، فإن جنى مقداد تتميز بصوت جميل وقوي يلامس قلوب المستمعين العرب. وقامت بإصدار عدة ألبومات ناجحة، وتحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال والعائلات العربيات. ثم ظهرت في القناة وهي في سن صغير من عمرها، وكان لها حضور جميل ومميّز. لذلك لها العديد من الأناشيد الجميلة ومنها “ماما جابت بيبي ” و “بابا جاب لي بالون” و “كيف الحال ” و “ماما و بابا” والعديد الأناشيد الرائعة.

بعد ذلك حققت جنى مقداد شهرة كبيرة في العالم العربي، حيث حصلت على ملايين المشاهدات على قناتها على يوتيوب، وحضور قوي في جميع الحفلات الخاصة والعامة. إضافة إلى مشاركتها في العروض التلفزيونية الشهيرة. إلى جانب غنائها المبدع. كما تتميز جنى خالد مقداد بشخصية محبوبة وودودة في الوطن العربي، وتستطيع التواصل مع جمهورها بسهولة ويسر، لأن لديها دور كبير في إثراء المحتوى الترفيهي للأطفال من خلال طرح أناشيد دينية جميلة تحمل قيمًا إسلامية قوية وأخلاقية.

عمر جنى مقداد 2023 2024

بما ان جنى مقداد من مواليد 2008، فإن عمرها 15 عاما، ورغم صغر سنها في عالم الإنشاد، إلا أنها اصبحت نجمة كبيرة في قناة طيور الجنة الفضائية. إلى جانب نجاحاتها المستمرة، فإن جنى مقداد تظل رمزًا للإستثمار في المواهب الشابة والإسلامية في صناعة الترفيه للأطفال الصغار.

بالإضافة إلى ذلك، اقرأ عن : كم عمر زهور سعود ويكيبيديا؟

جنى مقداد السيرة الذاتية

عندما اشتهرت المنشدة جنى مقداد، أصبح الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يبحثون عن أهم المعلومات الشخصية عنها وعن أسرتها، وفيما يلي نعرض لكم سيرتها الذاتية:

الأسم الكامل : جنى خالد عبدالله جبريل مقداد.

مكان وتاريخ الميلاد : عمّان 29 أبريل 2008 م.

المهنة : منشدة.

الجنسية : أردنية.

الديانة : مسلمة.

البرج الفلكي : برج الثور.

الأب : خالد مقداد.

الأم : مروة حماد.

الأشقاء : الوليد، المعتصم بالله، جاد، إياد، سند.

العمر : 15 عام.

الطول : 155 سم.

الوزن : 57 كجم.

في نهاية المطاف حساب جنى مقداد انستقرام : janamekdad.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى