مشاهير و أعلام

من هي الإعلامية الإماراتية صباح راجح ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي الإعلامية الإماراتية صباح راجح ويكيبيديا السيرة الذاتية

المحتويات

من هي الإعلامية الإماراتية صباح راجح ويكيبيديا السيرة الذاتية، صباح راجح هي إعلامية اماراتيه على قناة أبو ظبي، ومقدمة برامج تلفزيونية، وزاد البحث عنها في محرك البحث جوجل. لذلك كامل المعلومات عن الإعلامية الإماراتية صباح راجح في موقع إكليل المعرفة، حيث بينا من هي الإعلامية الإماراتية صباح راجح ويكيبيديا السيرة الذاتية.

من هي الإعلامية الإماراتية صباح راجح ويكيبيديا السيرة الذاتية

المذيعة صباح راجح هي مقدمة ومذيعة برنامج نشرة أخبار الدار في قناة أبو ظبي، ولدت في الإمارات العربية المتحدة لأب إماراتي وأم إماراتية. المذيعة صباح راجح متزوجة ولها أبناء، وديانتها الاسلام، نالت شهادة البكالوريوس في الصحافة، وهي في عقد الثلاثينات من عمرها.

معلومات عن الإعلامية الإماراتية صباح راجح

الإعلامية صباح راجح أحبت الإعلام منذ دراستها الأولية، فقد مارست هوايتها من على خشبة المسرح المدرسية. كما أنها بدأت مشوارها المهني في عام 2014، عندما بدأت في العمل التلفزيوني والصحافة. كانت أول مشاركاتها في الإعلام هو تقديم برنامج إبداعات على قناة سما دبي، بعد ذلك انتقلت إلى قناة ديرة، وقدمت برنامجها المميز مع الإعلامية صباح.

نبذة مختصره عن الإعلامية الإماراتية صباح راجح كما يلي:

  • الاسم، صباح راجح.
  • مكان الميلاد، الإمارات.
  • الجنسية، الإمارات.
  • الإقامة، أبو ظبي.
  • الديانة، الاسلام.
  • المؤهلات العلمية، بكالوريوس إعلام وصحافة.
  • الحالة الاجتماعية، متزوجة.
  • العمل، مذيعة في قناة أبو ظبي.
  • العمر، عقد الثلاثينات.

الإعلامية الإماراتية صباح راجح برامجها

حينما ظهرت الإعلامية صباح راجح لأول على شاشة التلفزيون، ظهرت رزانتها وفصاحتها، وزاد من شهرتها هدوئ نبراتها الصوتية ولمع أسمها بكثرة. انتقلت إلى أبو ظبي لتطوير موهبتها الإعلامية، وأخذت دورات تدريبية لمدة ستة أشهر، بعدها اختارتها قناة أبو ظبي لتقديم نشرة أخبار علوم الدار. يذكر أنه تم اختيارها من بين الكوادر الأولية، فكان أول ظهور لها في قناة أبو ظبي، ولا زالت تقدم نشرتها الأخبارية إلى الآن.

سناب الإعلامِية الإماراتيِة صباح راجح

أن الإعلامية الإماراتية صباح راجح أبدعت كل الإبداع في تقديم التقارير الداخلية والخارجية، كي توسع من مداركها الإعلامية. هكذا طورت نفسها بمعلومات أكثر عن محيطها، كي تعزز علاقاتها بالمصادر الإخبارية الخارجية. كان أبرز التقارير التي أعدتها الإعلامية صباح راجح هو تقريرها عن الكسارات في الإمارات، التي تسببت في إصابة الأطفال في تلك الأماكن بالربو. والذي صدر بعد ذلك على أثره عدد من القرارات والتوجيهات، ووضعت شروط لاستخدام الكسارات.

الإعلٰامية الإمٰاراتية صباح راجح انستقرام

عندما اشتهرت صباح راجح بصوتها الجميل، وجمالها اللافت والجذاب، أصبحت محبوبة لإجراء الحوارات والمقابلات الشخصية، وذلك مع كبار ومسؤولي الدولة. أبرز هذه المقابلات هو الحوار الذي أجرته خلال نشرة علوم الدار، مع الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي. مما ساعد في صيتها، وزاد من شهرتها، كونها تتمتع بمظهرها الجذاب، وفصاحتها البليغة في اللغة. بينما ذكائها في طرح أسئلة الحوار، قوي ومبهر، وذلك لتجذب المشاهد نحوها، فيتمتع الجمهور مع برامجها الشيقة والممتعة بكل الحواس والتركيز.

حينما تنشر الإعلامية الإماراتِية صباح راجح تقاريرها الإعلامية، ولقطات من برامجها على مواقع التواصل الإجتماعي. خاصة حسابها الرسمي انستقرام sabah.rajeh@، للدخول والمتابعة لها أضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى