مشاهير و أعلام

من هو الياس سمعان ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو الياس سمعان ويكيبيديا السيرة الذاتية

المحتويات

من هو الياس سمعان ويكيبيديا السيرة الذاتية، تداول الكثير في محرك البحث قوقل عن الشاب الياس سمعان، والذي برز نفسه في عالم السوشيال ميديا بالوطن العربي، ويتعبر الياس سمعان من الشباب الموهوب، كان يريد ان يكسب جمهور كبير و أن يصنع الكثير من الفيديوهات التي تثير الجدل، وبدأ بالعمل على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على مزيد من الشهرة.

وعاش الياس سمعان طفولته بشكل مختلف عن الأطفال الآخرين ، فقد اختلف عنهم في طريقة تفكيره المتطورة والغريبة لطفل في ذلك العمر آنذاك.

تعرف على : من هي مروج الرحيلي ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

 

من هو الياس سمعان ويكيبيديا السيرة الذاتية

 

ولد الياس سمعان في 11 تموز 2005، لأبوين لبنانيين، يحمل الجنسية اللبنانية، وديانته المسيحية، درس المرحلة الثانوية في مدرسة اليسوعية زحلة. ولتحق بالجامعة اللبنانية و حاصل على شاهدة البكالوريوس في علوم الحياة، وحصل أيضا على شهادة علوم التجميل Beauty science من المعهد التابع للجامعة. عازب لم يخطب بعد، يمتلك قناة يوتيوب يتابعه الآلاف من محبيه ومعجبيه ، و يبلغ من العمر 17 حتى 2022 م.

مسيرة حياة الياس سمعان المهنية :

بدأ الياس قناته على اليوتيوب عام 2020 بسبب الضغط النفسي والترهيب المحيط به من المجتمع بسبب إختلافه معهم في بعض الأفكار . وحتى الآن حمّل إلياس أكثر من 20 مقطع فيديو، وتجاوز عدد مشاهداته على YouTube لأكثر من 30000 مشاهده . تتميز مقاطع فيديو إلياس بالشفافية والحقيقة والكوميديا الساخرة.

وقام بتحميل أول فيديو له في 15 يوليو 2018، بعد ذلك تولت أعماله ونشر العديد من مقاطع الفيديو على قناته الجديدة في عام 2020.

 

مسيرة الياس سمعان الفنيه والغنائية :

في صيف عام 2021 أصدر الياس أول أغنية له بعنوان Lebanese، وهذه الأغنية من كلمات والحان الياس سمعان وقد تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، في بعض الأماكن المعروفة في منطقة زحلة اللبنانية. وكان الياس سمعان بنفسه هو المخرج أيضًا ليكون العمل بكامله مسجّلًا باسمه.

عن الكليب Lebanese : هو عبارة عن قصّة تدور حول شابّين فقيرين يبحثان عن قوتهم اليوميّ في ايّام الشتاء.

وقد استطاع اليوتيوبر الياس سمعان أن يحصد شهرة كبيرة بفضل مقاطع الفيديو التي ينشرها، المرتبطة باسمه المثير للجدل، ويهدف من هذه الشهرة لإيصال رسائل مهمّة للمجتمع أجمع.

أغنية “Lebanese” متوفّرة على جميع المنصّات الموسيقية: ” يوتيوب” ، ” آبل ميوزيك” ، ” سبوتيفاي” .

 

الياس سمعان للو برودكشن:

أسس الياس سمعان شركته للإنتاج المرئي ، Lelo Production ، في أواخر عام 2021. بدأ تصوير رفاقه بشكل خجول، ولكن استجابة للطلب الجماهيري الساحق على لمساته المتميزة ، وسع خدماته وطورها. وبدأ في تصوير وإخراج غالبية أعمال الشخصيات المعروفة في لبنان والعالم العربي ، ومنهم إيلي سماحة ومهند زعيتر وسارة زكريا وآخرون …

في وقت لاحق ، تحت جناح الشركة نفسها ” Lelo Production “، لقد تم تشكيل خط جديد للتعامل مع مشاكل صفحات وسائل التواصل الاجتماعي.

 

مقاطع فيديو الياس سمعان اثارة الجدل :

أثار الياس سمعان الكثير من الجدل في وسائل الإعلام ، وأحيانًا تصل الكثير من الإشاعات من عناوين مقاطع الفيديو الخاصة به على اليوتيوب. وتكثر التكهنات ، أبرزها أنّه متزوّج ، وأنه على علاقة مع بعض الشخصيات المشهورة على اليوتيوب، و هناك شائعات أخرى عن وفاته. وكل هذا زاد من شهرته، وذاع صيته على مواقع التواصل الاجتماعي.

للدخول إلى قناة اليوتيوب الياس سمعان أضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى