مشاهير و أعلام

معلومات سبب وفاة Emile Morel، المدير الإبداعي للعبة Beyond Good and Evil 2 كاملة

معلومات سبب وفاة Emile Morel، المدير الإبداعي للعبة Beyond Good and Evil 2 كامله حررها موقـع إكليل المعرفة في مشاهير ، والتي زاد البحث في محركات البحث جوجل، وذلك في الأوانة الأخيرة. ونسرد هنا كافة المعلومات مثل، حساب انستقرام، و تيك توك، و سناب شات، وكم العمر الحقيقي، طول و وزن، وغير ذلك.

سبب وفاة Emile Morel، المدير الإبداعي للعبة Beyond Good and Evil 2 مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في هذا الموقع آمليين أن ينال المقال اعجابكم

سبب وفاة Emile Morel، المدير الإبداعي للعبة Beyond Good and Evil 2

توفي إميل موريل، مصمم الألعاب في Ubisoft والمدير الإبداعي للعبة Beyond Good and Evil 2، عن عمر يناهز 40 عامًا.

تم إعلان الخبر على LinkedIn، حيث قام شخصان عملا مع موريل بتكريمه على الهذا. كتبت زميلة موريل السابقة إم غابرييل شراغر على هذا LinkedIn: “زميل عزيز منذ أكثر من عقد في Ubisoft Montpellier، ضحكنا وبكينا خلال الأوقات الجيدة والسيئة، واطلقنا الكثير من الألعاب الرائعة معًا. كان إميل فخورًا جدًا بـ Beyond Good and Evil 2، و Space Monkeys وزملائه في الفريق. سنفتقده بشدة”.

بدأ موريل العمل في Ubisoft في يونيو 2009. ومن بين المشاريع الأخرى التي شارك فيها أثناء تواجده بالشركة هي Rayman Legends، حيث عمل كمصمم. شارك موريل بالفعل في Beyond Good and Evil 2، وعمل في الأصل كمدير إبداعي مشارك، قبل أن يتولى منصب المدير الإبداعي الأول بعد رحيل جان مارك جيفروي.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في هذا الموقع لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …


في نهاية المطاف نذكركم ان هذه كانت كافة ال معلومات سبب وفاة Emile Morel، المدير الإبداعي للعبة Beyond Good and Evil 2 كامله. حيث نتمنى بأن نكون قد وفقنا بإعطائك البيانات، ولخصناها عبر مـوقـع إكليل المعرفة .
من الجدير ذكره بأن المقال الأصلي قد تم نشره، ومتواجد على مواقع التواصل الإجتماعي. حتى أننا نحيطكم علما بأنه، قام فريق التحرير في إكليل المعرفة بالتاكد منه، وربما تم التعديل فيه. بين تلك الأخبار ربما قد يكون تم النقل بالكامل، او الاقتباس منه، ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذه الأخبار بمتابعتنا أولاً بأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى