ثقافة

جدول المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2022م

المحتويات

جدول المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم

منتخب المملكة العربية المملكة السعودية سوف يكون على توقيت مع أول تعطل عالمي منذ ما يزيد على سنة، حيث منع فيروس Covid 19 الأخضر وكل المنتخبات الآسيوية من التجمع بتأخير سائر الماتشات الأصلية.

سيلعب منتخب المملكة العربية المملكة السعودية ماتش ودية وأيضاً مسابقة على نطاق تصفيات كأس العالم 2022م عن القارة الآسيوية، الشأن ذاته لجميع المنتخبات العربية المنتمية للقارة الصفراء.

أما منتخب جمهورية مصر العربية، فيستعد لمواصلة تصفيات كأس الشعوب الإفريقية بمباراتين للحسم، والأمر ذاته ينطبق على جميع منتخبات القارة السوداء.

هذه اللحظة نتعرف سويًا على ماتشات المنتخبات العربية في التبطل العالمي آذار 2021م

ويتبارى عدد جسيم بشكل كبير من الفرق الآسيوية بما فيها عدد محدود من البلاد والمدن العربية مثل المملكة العربية المملكة السعودية وفلسطين وقطر والكويت وعمان والاردن بجانب المنتخبات الآسيوية الأخرى على اللحاق بركب المنتخبات الدولية والتمكن من المشركة في منافسة كأس العال المُعزم إقامتها في السنة المقبل 2022م والمقرر أن ينهي استقباله على أرض جمهورية دولة قطر ومن المخطط له أن تنطلق أولى ماتشات تصفيات كأس العالم 2022 آسيا أثناء الفترة ما بين الحادي والعشرين من شهر تشرين الثاني حتى الـ8 عشر من شهر كانون الأول من العام الآتي أي المدة ما بين (21-11-2022م) وحتى (18-12-2022م). ومن المتوقع أن تنقلها عدد محدود من القنوات العربية مثل قناة دولة قطر الرياضية وقناة المملكة العربية المملكة السعودية الرياضية المفتوحة، وآخرين ويُذكر أن عدد الفرق المساهمة في المسابقة الرياضية يصل 32 منتخب بعدما رفض التحالف الدَّوْليّ للساحرة المستديرة كرة القدم الفكرة التي أطلقها القلة برفع عدد الفرق الإسهام في المسابقة الرياضية في جميع سيزون إلى 48 فِرْقَة.

ومن المتوقع أن تشهد مجالات ماتشات التصفيات بطولات لاذعة بين الأندية والمنتخبات التي يطمح كل منها جاهدًا إلى التأهل والبلوغ إلى منام الإسهام في منافسة كأس العالم.

جدول مباريات تصفيات كأس العالم

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى