معلومات عامة

الوادي الذي يمتد من مدينة عمان بالأردن حتى الجوف هو وادي السرحان

الوادي الذي يمتد من مدينة عمان بالأردن حتى الجوف هو وادي السرحان صح خطأ.

أهلا وسهلا بكم أبنائي الطلاب الكرام في رحاب منصتكم التعليمية منصة (إكليل المعرفة)، مرحبا بكم بين زهور الإبداع ورحيق الإخوة وشهد المحبة، نرحب بكم جميعاً ونأمل أن تكون زيارتكم للمنصة فيها الكثير من الفوائد وتحقيق الغاية المرجوّة من الزيارة، وتخرجوا منها بمعلومات صحيحة ومضمونة من خلال الكادر التعليمي المتخصص في جميع المواد الدراسية.

هل الوادي الذي يمتد من مدينة عمان بالاردن حتى الجوف هو وادي السرحان؟

الحل الصحيح: علامة صح.

شاهد أيضاً: حدث شجار بين محمد وطالب آخر فتلفظ الطالب على محمد بألفاظ جارحة

أجمل التحيات وأطيبها لكل الزوار الكرام الذين حرصوا على دخول هذه المنصة التعليمية، ليحصلوا على المعلومة القيّمة والفائدة المرجوّة، التي فيها مواضيع نافعة وهادفه تنتظر بوح أقلامكم وجميل عباراتكم، ونبض حروفكم في بستان ورحيق أزهار هذه المنصة “إكليل المعرفة”.

الوادي الذي يمتد من مدينة عمان بالاردن حتى الجوف هو وادي السرحان صواب او خطأ.

مدينة عمان هي العاصمه الإدارية والسياسية للمملكة الأردنية الهاشمية، التي تعد من أكبر المدن وأجملها في الأردن.

يزرع في الوادي جميع أنواع الفواكة والخضار، ويمتلك الوادي تربة خصبة صالحة للزراعة، ويوجد فيه نهر يغذي كل الأراضي الزراعية بالماء الصالح للري، ويهتم الرئيس الأردني الملك عبدالله بالزراعة، ويشجع كل المستثمرين في هذا المجال، من أجل تحقيق خدمة نافعة للمواطن الأردني، ورفد الاقتصاد الأردني بالمال الوفير،

يتم أستخدام الشبكات الإجتماعية في عالمنا الحاضر، من أهم وسائل التواصل الاجتماعي، تعتبر أسرع طريقة لنشر الاخبار والأحداث، وتعد من أفضل الطرق الآمنة والسريعة بإيصال المعلومات في وقت قصير.

حل سؤال : حدد صحة أو خطأ الجملة / الفقرة التالية :الوادي الذي يمتد من مدينة عمان بالأردن حتى الجوف هو وادي السرحان صح ام خطأ.

وفي الختام نتمنى لكم مزيداً من التوفيق والنجاح، والمضي قدماً في تحقيق أحلامكم الكبيرة بالتحصيل العلمي الكبير، من أجل خدمة بلدكم والارتقاء به بين الأمم كبلد منتج ومصنّع.

وللمزيد اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى